استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

فحوصات طبية لـ4 لاعبين قبل قمة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي

22/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h18 | تحديث 22/06/2021 على الساعة 17h00

يُخضع الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم أربعة من أبرز لاعبيه لفحوصات طبية دقيقة، من أجل تحديد مدى إصابتهم قبل عودتهم لتداريب الفريق الأحمر استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعهم بكايزر شيفز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقرر الطاقم الطبي للوداد إخضاع أربعة لاعبين من الفريق الأحمر لفحوصات دقيقة للتأكد من جاهزيتهم البدنية قبل استئناف تداريبهم اليوم الثلاثاء، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام الفريق الجنوب إفريقي.

وأوضحت مصادر مقربة من محيط الوداد أن اللاعبين الأربعة الذين سيخضعون للفحوصات المذكورة  هم أيمن الحسوني وأيوب الكعبي وأيوب العملود ثم محمد أوناجم، بعدما أحسوا ببعض الآلام بسبب الارهاق وتوالي المباريات الرسمية للفريق الأحمر.

وكان فوزي البنزرتي قد أعفى 12 لاعبا من السفر إلى مدينة بركان استعدادا للمواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بمضيفه نهضة بركان، مساء اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضا التكناوتي، أيوب العملود، أشرف داري، يحيى عطية الله، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، يحيى جبران، بديع أووك، محمد رحيم، محمد أوناجم، الليبي مؤيد اللافي، أيوب الكعبي.

يذكر أن الوداد كان قد خسر مباراة الذهاب بالدارالبيضاء أمام كايزر تشيفز  بهدف للاشيء ما سيضطره إلى تحقيق الفوز  في جنوب إفريقيا للتأهل إلى المباراة النهائية التي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

22/06/2021 على الساعة 10h18 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360