استمارة البحث

مباشر
الوداد كايزر
© حقوق النشر : Dr

إحتياطيو الوداد يحرجون زملاءهم الأساسيين قبل قمة كايزر تشيفز

23/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

نجح إحتياطيو فريق الوداد الرياضي في تحقيق نتيجة جد إيجابية وهزموا مضيفهم نهضة بركان، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء 22 يونيو 2021، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وكان مسؤولو الوداد الرياضي وفئة عريضة من جماهير النادي  يتمنون أن يتفادي الفريق الثاني الهزيمة أمام نهضة بركان، من أجل الابقاء على حظوظ الفريق في انتزاع درع البطولة الاحترافية في نسختها الجارية، غير أن اللاعبين الغير محظوظين في الفريق الأحمر، تجاوزوا سقف تطلعات مكونات الوداد وعادوا بنتيجة الفوز من مدينة بركان.

ومكنت نتيجة الفوز التي حققها الفريق الثاني للوداد من إضافة ثلاث نقاط مهمة لرصيد الفريق الأحمر، وبات يتوفر على 51  نقطة في المركز الأول، ما سيعطي انتعاشة معنوية كبيرة  للاعبين الأساسيين ويجعلهم لا يكونوا أقل شأنا من الاحتياطيين وسيسعون لهزم كايزر تشيفز الحنوب إفريقي بعقر داره والعودة ببطاقة التأهل التي تضمن لهم الحضور في العرس الافريقي والمباراة النهائية التي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الشهر المقبل.

يذكر أن بعثة الوداد سافرت في وقت مبكر من يومه الأربعاء إلى مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية استعدادا لمباراة نصف النهائي  أمام مايزر تشيفز الجنوب إفريقي التي ستجرى السبت المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

23/06/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360