استمارة البحث

مباشر
الحسوني الوداد كايزر تشيفز
© حقوق النشر : Dr

رحلة جنوب افريقيا تكلف الوداد 320 مليونا

23/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

ستبلغ تكلفة رحلة بعثة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم إلى مدينة جوهانسبورغ، استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، 300 مليون سنتيم .

وكشف مصدر مقرب من الوداد الرياضي أن إدارة الفريق الأحمر قررت استئجار طائرة خاصة لنقل بعثة النادي التي توجهت إلى جنوب إفريقيا في تمام الخامسة صباحا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، استعدادا لمباراة كايزر تشيفز، وذلك لتجنيب لاعبيها مشقة السفر عبر رحلة غير مباشرة كانت ستستغرق أكثر من 20 ساعة من الطيران ما يهددهم باللإجهاد والارهاق قبل المواجهة المذكورة.

وأوضح المصدر ذاته أن تغيير برنامج رحلة الوداد تسبب في ارتفاع تكاليفها بـ80 مليون سنتيم إضافية، بعدما كانت محددة في وقت سابق في 240 مليون سنتيم، غير أن قرار سفر احتياطي الوداد  بطائرة خاصة إلى وجدة، لمواجهة النهضة الرياضية البركانية أمس الثلاثاء برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية، رفع المبلغ إلى 320 مليون سنتيم.

ويسعى الوداد لتحقيق نتيجة الفوز أمام منافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي  بفارق هدفين، من أجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجرى الشهر المقبل بمركب محمد الخامس بالدر البيضاء.

يذكر أن  الوداد الرياضي سيستفيد من 80 مليون سنتيم سيتوصل بها من الجامعة الملكية لكرة القدم وهي المنحة التي تخصصها هذه الأخيرة لمساعدة الأندية المشاركة في المنافسات الافريقية في حال كرائها طائرة خاصة عن كل رحلة خارج المغرب.

23/06/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360