استمارة البحث

مباشر
البنزرتي سكومة
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يقدم هدية لسكومة بعد تمريرته السحرية أمام نهضة بركان

23/06/2021 زهير حجاري على الساعة 16h32 | تحديث 23/06/2021 على الساعة 17h12

كافأ فوزي البنزرتي أحد لاعبيه نظير تألقه في مباراة أمس الثلاثاء أمام نهضة بركان في إطار الدورة 23 من البطولة الإحترافية "إنوي".

واصطحب المدرب التونسي معه إلى جنوب إفريقيا أغلب اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس، أبرزهم أيوب سكومة، الذي من أول لمسة بعد دخوله أمس في الشوط الثاني أمام بركان، أعطى تمريرة حاسمة منحت الهدف الثاني للفريق الأحمر، والذي حمل توقيع زهير المترجي. 
 
ويعد سفر سكومة خارج المغرب، هو الثاني له هذا الموسم مع الوداد الرياضي، بعدما كان قد سافر في الأولى إلى مالي لكن دون أن يشارك في المواجهة، إذ غاب منذ ذلك الحين عن جميع الرحلات الإفريقية بداعي الإصابة أو لاختيارات المدرب.

و طارت قبل قليل من يومه الأربعاء بعثة الفريق الأحمر إلى جوهانسبورغ، عبر طائرة خاصة، لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إطار إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل، علما أن الفريق الأحمر خسر ذهابا بالبيضاء بهدف وحيد. 
 
يذكر أن أيوب سكومة الذي عاد إلى فريقه الأم الوداد قادما من الفتح الرياضي الرباطي، غاب كثيرا عن مباريات الفريق، لأسباب مختلفة، حيث لم يخض منذ إلتحاقه مع بداية الموسم بكثيبة فوزي البنزرتي، سوى 3 أشواط فقط.

23/06/2021 على الساعة 16h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360