استمارة البحث

مباشر
الوداد كايزر
© حقوق النشر : Dr

سمير نوركوفيتش يحذر كايزر شيفز: الأمر لم ينته بعد

25/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

حذر سمير نوركوفيتش، هداف الذهاب، كايزر تشيفز من أن مباراة نصف النهائي لم تنته بعد، وأنه لا يزال أمامهم مهمة جد صعبة ليقوموا بها للمحافظة على تقدمهم بهدف دون رد ضد الوداد الرياضي في مباراة الإياب التي ستجمعهما يوم غد السبت في جوهانسبورغ.

وقال سمير نوركوفيتش أن النتيجة المذهلة التي حققها فريقه في مدينة الدار البيضاء لم تمنحهم بعد العبور للمباراة وأن فريقه كايزر تشيفز مطالب بمناقشة تفاصيل مواجهة الإياب بكثير من الجدية لتأمين عودتهم مجددا إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وخوض المباراة النهائية.

وأوضح اللاعب المذكور في تصريح لوسائل إعلام محلية جنوب أفريقية، أن كايزر تشيفز لا يفتقر إلى البراعة وأنه وزملاءه اللاعبين مطالبون بالقتال والانضباط والأكثر أهمية التمسك بخطة دفاعية ضد الوداد الذي وصفه بالخطير بالنظر إلى أن أبطال 2017 يحتاجون إلى أهداف لتعوبض خسارتهم ذهابا.

وشدد سمير نوركوفيتش على أن فريقه الملقب ب "الأماخوسي" مطالب بتأمين التوازن بين عدم الإفراط في الركون للخلف واستغلال تقدم الوداد لفصل لاعبيه عن بعضهم البعض والضغط على الفريق المغربي في الاتجاه الآخر.

وأضاف: "صرخات لاعبي تشيفز والجهاز التقني بعد فوز مباراة الذهاب يجب إعادتها في مواجهة الاياب أؤكد أن الأمر لم ينته بعد إلى حين إعلان صافرة النهاية في ملعبنا".

وقال نوركوفيتش ‚الذي سجل هدفه في الدقيقة 34 وهو الفارق بين الفريقين: "لقد كان مجهودًا جماعيًا رائعًا وكنت سعيدًا حقًا بالمساهمة في الفوز، لكن لا يمكننا الاحتفال لأن الوقت لم يحن بعد".

وتابع: "عندما نلعب معهم على أرضنا، يجب أن نتأكد من الفوز بتلك المباراة أيضا.

وأنهى حديث بالقول :"لقد كان حقًا جهدًا جيدًا من كل فرد في الفريق خلال امباراة الذهاب أمام الوداد وعلينا أن نستمر بنفس الروح القتالية في مباراة الإياب لانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بمعقلهم في الدارالبيضاء".

25/06/2021 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360