استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

كايزر تشيفس يرفع معنويات مدربه برسالة قوية قبل قمة الوداد

25/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 25/06/2021 على الساعة 18h04

كشف مسؤولو فريق كايزر تشيفس الجنوب إفريقي أن إدارة النادي راضية عن طريقة قيادة المدرب المساعد زواني للفريق أمام الوداد الرياضي على أرضية الملعب في غياب باكستر، المدرب الأول للفريق.

أكدت فينا مافوسا، مديرة الاعلام والتواصل في كايزر تشيفس استمرار غياب ستيوارت باكستر عن دكة الاحتياط أمام الوداد، وأنه سيقوم بإعطاء تعليماته من المدرجات عندما يواجهون زملاء أيوب الكعبي يوم غد السبت.

وأوضح فريق كايزر تشيفس أن المدربين المساعدين آرثر زواني وديلون شيبارد قادا فريقهما إلى الفوز  بهدف دون رد على الوداد في مباراة الذهاب التي جرت في الدار البيضاء نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضحت مسؤولة التواصل في فريق "الأماخوسي" أن باكستر الذي عوض جافين هانت في تدريب كايزر تشيفس في وقت سابق من هذا الشهر، قاد الفريق من المدرجات في ملعب محمد الخامس لأنه كان لا يزال ينتظر تصريح عمله، وأن الأمر لن يختلف في مباراة الإياب، وأن إدارة الفريق ستعمل على ضمان تواجده في دكة الاحتياط في المباراة النهائية في حال تجاوزوا الوداد الرياضي في نصف النهائي.

وذكرت مافوسا أن زواني وشيبارد سيستمران في تولي مسؤولية الفريق على أرض الملعب، حيث يتطلع أماخوسي للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى.

وأضافت: "لكن الحقيقة هي أن المدربين المساعدين قدما عملا جبدا في مباراة الذهاب أمام الوداد، وحصلنا على تقدم مهم ونأمل أن يحدث نفس الشيء في مباراة الإياب".

وتابعت حديثها: "نحن سعداء بالطريقة التي يقود بها آرثر كل شيء على أرضية الملعب ويتألق بشكل جيد مع اللاعبين وسيكون مسؤولا عن الفريق أمام الوداد".

يذكر أن باكستر هو آخر مدرب يفوز بلقب كبير مع كايزر تشيفز عندما قاده إلى تحقيق لقب الدوري الجنوب إفريقي الممتاز في موسم 2015/2014.

25/06/2021 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360