استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

لعنة الاصابات تربك حسابات الركراكي قبل رحلته الافريقية مع الوداد

09/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

شكلت لعنة الإصابة التي لحقت بعدد كبير من لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، ضغطا كبيرا على وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، وذلك قبل دخول هذا الأخير مسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

ويفتقد فريق الوداد الرياضي خدمات مجموعة من اللاعبين خلال تداريب الأسبوع الجاري تأهبا لمواجهة قلوب الصنوبر الغاني، برسم الدوري التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويغيب  أمين أبو الفتح عن تداريب الفريق الأحمر بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت الوداد بضيفه يوسفية برشيد، برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية، بملعب العربي الزاولي والتي فاز فيها الفريق البيضاوي على الفريق الحريزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما يغيب أيضا عن صفوف الوداد خلال الفترة الأخيرة  كل من الحارسين عيسى السيودي وطه موريد ثم عبد الله حيمود بسبب الاصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق، إلى جانب صلاح الدين بنيشو الذي أجرى عملية جراحية على الزائدة الدودية والتي أبعدته عن صفوف فريقه لما لا يقل عن 3 أسابيع .

وانضاف سفيان كركاش بدوره إلى عيادة الفريق الأحمر بعد التمزق العضلي الذي تعرض له أمس الخميس 7 أكتوبر 2021 ما سيغيبه عن تداريب الوداد استعدادا لملاقاة الصنوبر الغاتي.

وكان الاتحاد الإفريقي "الكاف" قد حدد يوم الأحد الـ 17 أكتوبر الجاري، موعدا لإجراء مباراة الوداد وقلوب الصنوبر، بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب أكرا الرياضي، علما أن الفريق الأحمر تم إعفاؤه من خوض الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا.

09/10/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360