استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعب دولي جديد يغيب عن الرجاء أمام أويلرز الليبيري

16/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

سيفتقد التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خدمات لاعب جديد، في المواجهة التي ستجمعه بمضيفه أويلرز الليبيري، بملعب مراكش الكبير، برسم الدور الأول من دوري عصبة الأبطال، غدا الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرا.

لن يكون بإمكان التونسي لسعد جردة الشابي، الاعتماد على خدمات الكونغولي فابريس نغوما، بعدما تعذر عليه العودة إلى المغرب إلى غاية أمس الجمعة، بعد أن شارك رفقة منتخب بلاده في المباراتين الدولتين الأخيرتين في تصفيات كأس العالم  قطر 2022، إذ فاز على منتخب مدغشقر بهدفين وخسر أمامه في المباراة الثانية بهدف لصفر.

وسيغيب أيضا عن صفوف الرجاء الرياضي أمام فريق أويلرز الليبيري، متوسط ميدانه عمر العرجون، بسبب العقوبة الانضباطية التي فرضها عليه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث أوقفته لمباراة واحدة في المنافسة القارية عقب تلقيه البطاقة الحمراء خلال نهائي بطولة الكونفيدرالية الذي جمع النسور الخضر بفريق شبيبة القبائل الجزائري، بملعب الصداقة في العاصمة كوتونو (بنين).

 سيكون مدرب الرجاء محروما أيضا من خدمات كل من جمال حركاس، سامي هين، جبريل سيلا، مصطفى كوياطي، حميد أحداد، وسفيان الأزهري، وعمر العمراني بسبب عدم تقييدهم في اللائحة الإفريقية التي بعثها الفريق الأخضر إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قبل شهرين من الان، وعبد الاله الحافيظي بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني الرديف .

وكان الفريق الليبيري قد اختار استقبال خصمه الرجاء في مراكش، لعدم توفره على ملعب معتمد من طرف الاتحاد الأفريقي"الكاف" .

وستجرى مواجهة الإياب بين الفريقين  على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس  بالدار البيضاء يوم السبت المقبل، 23 أكتوبر الجاري.

16/10/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360