استمارة البحث

مباشر
بنشرقي والحافيظي يخطفان الأضواء بعد نهاية المباراة
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في ورطة بسبب لائحته الافريقية

17/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 17/01/2022 على الساعة 12h46

باتت اللائحة الإفريقية للرجاء الرياضي، التي سيتم الاعتماد عليها خلال ما تبقى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية، تشكل مصدر قلق وتوتر للجماهير الرجاوية.

وعمد المكتب المديري  للرجاء إلى إسقاط 13 لاعباً من لائحته القارية، سواء تلك التي رحلت عن الفريق أوأخرى غير مؤهلة تقنيا وبدنيا وتفتقد إلى التجربة الافريقية، في أفق تعويضها بعناصر جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقلصت اللائحة الافريقية للرجاء إلى 21 لاعبا بعد أن تم إسقاط كل من عمر بوطيب، ومحمد نعيم، وسومايلا وتارا، وأيوب شبود، ومحمد دويك، وأحمد الخطيبي، وبدر بولهرود، وعبد الإله الحافيظي، وزكرياء الهبطي، وعبد الله فرح، وحسين رحيمي، ومحمود بنحليب، وأيوب نناح، وصلاح الدين عميلة.

وتخشى جماهير الرجاء تكرار سيناريو العام قبل الماضي، بعدما تعرض نصف الفريق للاصابة بفيروس كورونا قبل مباراة الزمالك المصري، ما جعله يخرج من سباق البطولة بعد خسارته ذهابا وإيابا، خاصة أن لائحته الحالية الجديدة  لا تتعدى 21 لاعبا.
وفي ما يلي قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا:

أنس الزنيتي، وأمير الحداوي، وزبير ياسين، وعبد الجليل جبيرة، وأسامة سكحان، ومحمد سبول، وعبد الإله مدكور، وإلياس الحداد، ومروان الهدهودي، ومحمد الناهيري، وبدر بولهرود، وعمر العرجون، ومحمد زريدة، وفابريس نغوما، ومحسن متولي، وزكرياء الوردي، ومعاذ مشتنيم، ومحمد مكعازي، ثم الثلاثي حميد أحداد، وجمال حركاس، والغيني مصطفى كوياطي، الذين تم إضافتهم قبل مباراة السوبر الافريقي أمام الأهلي المصري.

17/01/2022 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360