استمارة البحث

مباشر
زريدة
© حقوق النشر : Dr

الرجاء بدون أربعة لاعبين أمام أمازولو الجنوب إفريقي

08/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

يواصل الرجاء الرياضي لكرة القدم استعداداته لمواجهة ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في ظل غياب أربعة لاعبين.

وبات البجيكي مارك فيلموتس، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مهددا بعدم الاستفادة من خدمات لاعبين  أمام أمازولو الجنوب إفريقي ويتعلق الأمر بحميد أحداد ومحمد االمكعازي.

وغاب اللاعبان المذكوران عن مباراة يوسفية برشيد التي جرت السبت الماضي، بسبب معاناتهما من الإصابة التي تعرضا لها قبل خلال هذه المواجهة، حيث يعاني أحداد من تجدد إصابته على مستوى الركبة فيما أصيب المكعازي على مستوى الكاحل خلال الحصة التدريبية التي سبقت مواجهة الفريق الحريزي.

ويغيب عن مواجهة الفريق الجنوب إفريقي أيضا الحارس أنس الزنيتي بسبب الاصابة التي كان تعرض لها خلال مباراة المغرب الفاسي في الدوري الاحترافي وزكرياء الهبطي الذي يتدرب رفقة فريق الأمل، بسبب قرار انضباطي.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)،  قد عينت الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لقيادة مباراة الرجاء الرياضي وضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، التي ستجرى السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، بداية من الثامنة ليلا.

08/02/2022 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360