استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

تفاصيل الرحلة الشاقة لمنافس الوداد في دوري الأبطال

09/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 09/02/2022 على الساعة 09h21

خاض ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي لكرة القدم، أخر حصة تدريبية له بالعاصمة الأنغولية لواندا، أمس الثلاثاء، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه الجمعة المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا.

وكشف موقع "رينا" الأنغولي أن فريق ساغرادا إسبيرانسا تدرب على أرضية ملعب 11 نوفمبر ثم توجه بعدها صوب مطار كواترو دي فيفيريرو في لواندا من أجل التحول إلى مدينة الدار البيضاء في رحلة غير مباشرة عبر العاصمة البرتغالية لشبونة.

ومن المنتظر أن يحل ساغرادا إسبيرانسا، تمام العاشرة من صباح يومه الأربعاء بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد رحلة  جوية غير مباشرة استغرقت 24 ساعة كاملة، على أن يخوض مساء حصته التدريبية الأولى لإزالة العياء.

وتنقل ساغرادا إلى مدينة الدار البيضاء بمعنويات عالية بعدما حقق فوزا مهما في جولة نهاية الأسبوع الماضي من الدوري الأنغولي على ديبسبورتيفو دا هويلا بهدفين دون رد، مكنه من تعزيز مكانته في المركز الثاني برصيد 44 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر بتيرو أتلتيكو.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيواجه ضيفه ساغرادا إسبيرانسا الكونغولي يوم الجمعة 11 فبراير 2022 بالمركب الرياضي محمد الخامس على الساعة الثامنة ليلا.

09/02/2022 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360