استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد لاعبا كونغوليا عن قمة الرجاء وأمازولو الجنوب إفريقي

11/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

سيفتقد فريق الرجاء الرياضي خدمات لاعبين بارزين قبل قمته أمام امازولو الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من مسابقة دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ويتعلق الأمر بالدولي الكونغولي، فابريس نغوما وزميله حميد أحداد.

ولن يكون متاحا للبلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي، الاعتماد على لاعب خط وسط ميدانه، الكونغولي فابريس نغوما، بعد الاصابة التي تعرض لها خلال المعسكر الاعدادي الذي خاضه رفقة منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية في البحرين استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد المنتخب الوطني المغربي في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم التي ستحتضنها قطر في 2022.

وإلى جانب فابريس نغوما يرجح غياب المهاجم حميد أحداد، رغم أن الأخير شارك يوم أمس الخميس 10 فبراير 2022 في الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة استعدادا للفريق الجنوب إفريقي، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي خاضها تعافيه من الاصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، مساء غد السبت 12 فبراير 2022، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

11/02/2022 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360