استمارة البحث

مباشر
حركاس
© حقوق النشر : Dr

حركاس: الرجاء جاهز لحصد النقاط الثلاث أمام أمازولو الجنوب إفريقي

11/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

قال جمال حركاس، مدافع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الفريق الأخضر بات جاهزا للمواجهة القوية التي التي ستجمعه بضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، المقررة يوم غد السبت 12 فبراير 2022، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح جمال حركاس خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة المذكورة، أن مثل هذه المباريات لا يهم الأسماء التي ستخوض المباراة بشكل أساسي، مشددا أن الأهم بالنسبة له أن جميع اللاعبون جاهزون لمواجهة أمازولو الجنوب إفريقي،ومستعدون لحصد النقاط  الثلاث في أول مباراة لهم في دور مجموعات دوري الأبطال .

 وأضاف حركاس "قمنا باستعدادات جيدة  لمواجهة أمازلو الجنوب إفريقي في ظروف جيدة، نأمل أن نحسم المباراة لصالحنا حتى ندخل في أجواء المنافسة ضمن هذه المرحلة بصورة جيدة".

وأنهى فريق الرجاء الرياضي عشية االيوم الجمعة، تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، وخاض آخر حصة تدريبية، التي استغلها المدرب البلجيكي مارك فيلموتس لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي سيدفع بها من أجل تحقيق نتيجة الفوز وتجنب إقالة وشيكة .

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، ستجرى غدا السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، وسيقودها طاقم تحكيمي إتيوبي بقيادة بلاك تيسما .

11/02/2022 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360