الداودي: "الوداد لا يهاب أي فريق وقادرون على الفوز بلقب دوري الأبطال"

Dr

قال جلال الداودي أن الفريق الأحمر حقق ثلاث نقاط مهمة أمام ساغرادا اسبيرانسا الأنغولي، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة 11 فبراير 2022، بملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

في 12/02/2022 على الساعة 08:32

وأوضح الداودي من خلال تصريح  خص به قناة "بي إن سبورتس"،  أن الوداد نجح في اقتناص ثلاث نقاط مهمة أمام فريق  أنغولي مجهول  كانوا لا يعرفون عنه الكثير من المعلومات قبل المباراة  المذكورة.

وأشار لاعب وسط الميدان الدفاعى المخضرم في التصريح ذاته، أن زملاءه اللاعبين قدموا مباراة في المستوى وكانت تحذوهم رغبة في الفوز وتحقيق النقاط الكاملة وهذا ما تأتى لهم بعد السيطرة على أطوار مباراة  ساغرادا الأنغولي، ما سيتيح للفريق الأحمر الاستعداد بشكل جيد لباقي المواجهات المقبلة.

وشكر الداودي زملاءه اللاعبين وكل مكونات الوداد الرياضي على المباراة البطولية والأداء الرجولي  في المباراة، مشيرا إلى أن الفوز سيعطي حافزا كبيرا للوداد لتحقيق نتائج جيدة وتصدر المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الداودي: "الوداد لا يهاب أي فريق بفضل ترسانته البشرية القوية القادرة على تصدر المجموعة والذهاب بعيدا في المسابقة الافريقية التي نطمح للظفر بها وإهدائها للجماهير الودادية المتعطشة للألقاب".

واستهل فريق الوداد الرياضي منافسة دوري أبطال إفريقيا بانتصار ثمين، حيث فاز على ضيفه ساغرادا اسبيرانسا، بثلاثة أهداف أحرزها كل من أشرف داري، في الدقيقة 45، ويحيى جبران، من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وغي مبينزا في الدقيقة 72.

ويرحل الوداد الرياضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إلى أنغولا، لمواجهة بيترو أتلتيكو، يوم السبت 19 فبراير 2022.

وفي المباراة الثانية عن المجموعة الرابعة، يواجه الزمالك المصري ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، السبت 12 فبراير 2022.


في 12/02/2022 على الساعة 08:32