الركراكي: "مباريات دوري الأبطال تربح بفضل الجزئيات الصغيرة"

Dr

قال وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، أن فريقه كان مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز على نظيره ساغرادا اسبيرانسا الأنغولي، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة 11 فبراير 2022، بملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

في 12/02/2022 على الساعة 09:00

وصرح وليد الركراكي من خلال تصريح له عقب نهاية المواجهة المذكورة، أن الوداد واجه صعوبات كبيرة خلال الجولة الأولى أمام الفريق الأنغولي، بسبب التنظيم الجيد لهذا الأخير إضافة إلى اللياقة البدنية العالية للاعبيه ما خلق لنا متاعب كثيرة قبل اقتناص الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من عمر الجولة الأولى.

وأشار مدرب الوداد الرياضي إلى أن مباريات دوري الأبطال تربح بفضل الجزئيات الصغيرة، مؤكدا أن الهدف الذي أحرزه أشرف داري في الجولة الأولى سهل على لاعبيه إضافة الهدف الثاني والثالث، وأن فريقه كان بإمكانه الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف.

وأوضح وليد الركراكي أنه رغم الخصاص الذي تعاني منه التركيبة البشرية للوداد خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري، إلا أن هذا المعطى تذوبه تجربة الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا التي دأب على المشاركة فيها طيلة السنوات الثمالنية الماضية.

ونوه مدرب الوداد بأداء لاعبه رضا الجعدي، إذ رغم افتقاده التنافسية غير أنه بصم على مباراة كبيرة وفق تعبير وليد الركراكي.


في 12/02/2022 على الساعة 09:00