بنحليب يغضب بشدة جماهير الرجاء بعد انضمامه للأهلي

Dr

وجهت جماهير نادي الرجاء الرياضي انتقادات شديدة اللهجة إلى اللاعب محمود بنحليب، المهاجم المنفصل حديثا عن الفريق الأخضر، عقب إعلان فريق الآهلي الليبي ضمه لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي

في 14/02/2022 على الساعة 11:00

وعبرت الجماهير الرجاوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن غضبها الشديد من محمود بنحليب، واتهمته بحرمان فريقها من الاستفادة من انتقاله ماليا، بعدما رفض في وقت سابق، مقترح مسؤولي الرجاء ببيع ما تبقى من العقد الذي كان يربطه بالفريق الأخضر، لأحد أندية الدوري القطري .

وكالت الجماهير الرجاوية قد كالت مجموعة من الاتهمات للمهاجم السابق لفريق الرجاء، وشبهته بالابن "العاق" ، بعد أن  خالف قرار مجموعة من اللاعبين الذين حملوا ألوان الفريق الأخضر،إذ أثروا تمديد عقودهم مع اقتراب نهايتها من أجل إتاحة الفرصة للرجاء من الاستفادة من مبالغ مالية مهمة بعد قرارهم مغادرتهم للنادي، ( بدر بانون، محسن متولي، ياسين الصالحي، بين مالانغو ...) .

وكان  نادي أهلي بنغازي الليبي، قد أعلن بشكل رسمي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن تعاقده مع محمود بنحليب في صفقة انتقال حر قادما من نادي الرجاء الرياضي بعقد إحترافي يمتد لنهاية الموسم  .

 كان فريق الرجاء قد قرر في وقت سابق فك ارتباطه بمحمود بنحليب، من جانب واحد،  بعدما خرج من حسابات مدربه البلجيكي مارك فيلموتس،  علما أن المهاجم المذكور رفض مقترح إدارة النادي الأخضر التي كانت ترغب بيع ما تبقى من عقده  لأحد أندية الدوري القطري للاستفادة من مبلغ مالي مهم بعد مغادرة هذا الأخير النادي الأخضر .

يذكر أن بنحليب هو خريج  مدرسة الرجاء الرياضي ولعب هذا الموسم بقميص الفريق الأخضر 17 مباراة، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 5 لزملائه في مختلف المسابقات التي لعبها مع الفريق الأخضر هذا الموسم.


في 14/02/2022 على الساعة 11:00