مرتضى منصور يراهن على هزم الوداد لتأجيل حساب كارتيرون في الزمالك

Dr

أجّل مرتضى منصور، رئيس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الحديث عن الكبوة التي تعرض لها فريقه بعد عودته بنتيجة التعادل مع مضيفه ساغرادا الأنغولي، أمس السبت، في دوري أبطال أفريقيا، ولمّح أن نتيجة المباراة المقبلة للفريق الأبيض ستكون مهمة لاتخاذ قرارات حاسمة.

في 20/02/2022 على الساعة 08:00

وقال مرتضى منصور في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"  : "جمهور الزمالك العظيم لن نتحدث عن مباراة (ساغرادا) أو عن أي شيء يخص فريق الكرة قبل صافرة الحكم عقب نهاية مباراة الزمالك والوداد المغربي، الأسبوع المقبل" .

وتابع رئيس الزمالك : " المطلوب الآن أن نكون كلنا خلف فريقنا وأولادنا والحساب مؤجل ولكنه قادم بإذن الله، الرجاء الهدوء لأن القرارات الانفعالية في الوقت الحالي ليست حلًا وليست في مصلحة الفريق“.

وخلّف تعادل  الزمالك المصري بدون أهداف مع مضيفه ساغرادا الأنغولي، ردود أفعال غاضبة من طرف جماهيره، إذ تراجع الفريق الأبيض للمركز الثالث في ترتيب مجموعته وراء كل من  بترو أتلتيكو، الذي كان رفع رصيده إلى أربع نقاط متقدما بنقطة واحدة على الوداد الذي فاز عليه يوم أمس بعدفين لواحد .

ويملك الزمالك نقطتين، ما يجعل مكونات الزمالك المصري تراهن على العودة بنتيجة الفوز أمام الوداد الرياضي في الدار البيضاء الأسبوع المقبل، خاصة أن المتصدر بيترو أتلتيكو  ستكون الطريق معبدة أمامه للظفر بالنقاط الثلاث، حينما بواجه مواطنه ساغاردا عن الجولة الثالثة .

في 20/02/2022 على الساعة 08:00