ضربة موجعة للوداد قبل قمة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

Dr

تلقى وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ضربة موجعة جديدة بعدما تعرض الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا نجم الفريق الأحمر للاصابة، قبل المواجهة المهمة التي ستجمعه بالزمالك المصري، السبت المقبل، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

في 22/02/2022 على الساعة 09:32

وكان الشيخ إبراهيما كومارا قد تعرض لاصابة قوية خلال المواجهة التي جمعت الوداد الرياضي بمضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، ما فرض تغييره بزميله محمد فرحان في الجولة  الثانية من المباراة المذكورة.

وحسب مصدر مقرب من نادي الوداد الرياضي فإن الفحوصات الطبية أثبتت حاجة إبراهيما كومارا لفترة راحة تقارب الأسبوع، وهو ما يعني حرمانه من خوض مباراة الزمالك المصري، السبت المقبل.

وجاءت إصابة المدافع الايفواري لتضاعف من متاعب وليد الركراكي، الذي طالته انتقادات كثيرة بعد المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، خاصة بعد أن فقد هذا الأخير ميزة قوة صلابته الدفاعية وباتت تستقبل مرماه أهداف سهلة.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه الزمالك المصري ستجرى السبت المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

في 22/02/2022 على الساعة 09:32