استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في مباراة للثأر من حوريا كوناكري

25/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يتطلع الرجاء الرياضي للحفاظ على انطلاقته المثالية في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، عندما يستقبل ضيفه حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الثالثة من المسابقة المذكورة.

ويدخل الرجاء المباراة بطموح الفوز والثأر لإقصائه أمام حوريا كوناكري، في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا 2013/2014.، إذ كان انهزم أمامه بملعبه في العاصمة الغينية بهدف دون رد، قبل أن ينتصر في مركب محمد الخامس بنفس النتيجة، إلا أنه فشل في تحقيق التأهل، بعدما استطاع الفريق الغيني اقتاص التأهل بضربات الجزاء الترجيحة، بعد أن أضاع النادي االأخضر ضربتي جزاء أهدرهما فيفيان مابيدي ومحسن ياجور.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أنهى أمس الخميس استعداداته لمواجهة ضيفه حوريا كوناكري الغيني، وخاض أخر حصة تدريبية بحضور جميع لاعبيه، بعد أن غاب 5 منهم عن المباراة الأخيرة أمام شباب السوالم الرياضي، برسم مؤجل الجولة الـ18 من الدوري الاحترافي.

ويحتل الرجاء الرياضي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متبوعا، في المركز الثاني، بفريق "أمازولو" الجنوب إفريقي، برصيد 3 نقاط، ثم وفاق سطيف الجزائري، في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط أيضا، و"حوريا كوناكري" الغيني، في المركز الأخير بصفر نقطة.

25/02/2022 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360