لمباركي: "اللاعبين ما راضينش على نفوسهم ونشتكي من محدودية القائمة الافريقية"

Dr

عبر بوشعيب لمباركي، المدرب المؤقت لفريق الرجاء الرياضي، عن سعادته الكبيرة، عقب تحقيق فريقه للفوز الثالث تواليا على حساب ضيفه حوريا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

في 25/02/2022 على الساعة 21:29, تحديث بتاريخ 25/02/2022 على الساعة 21:42

وأوضح بوشعيب المباركي أنه كان يدرك جيدا صعوبة المواجهة التي جمعته بحوريا كوناكري، وأن الأخير كان يلعب أخر أوراقه من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الموالي، مشددا أن فريقه لم يحسم بعد التأهل للدور الموالي .

وأضاف المدرب المؤقت للرجاء: " اللاعبين ما راضينش على نفوسهم، الغالب الله ، مباراة كل ثلاثة أيام، محدودية القائمة الافريقية إضافة وعدم تاٌقلم اللاعبين الجدد وافتقادنا للاعبي الأجنحة يؤثر على مردود المجموعة الرجاوية " .

وأكد لمباركي خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة المذكورة، أن اللاعبين الجدد  للرجاء يحتاجون بعض الوقت من أجل الانسجام مع باقي اللاعبين، وأن الطاقم التقني للفريق الأخضر يفتقد الوقت الكافي للاشتغال رفقتهم بسبب توالي المباريات .

وأنهى لمباركي حديثه بأن ما يشغل الطاقم التقني للرجاء في الوقت الراهن هو الحفاظ على الطراوة البدنية للاعبيه بسبب توالي المباريات بين البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا .

في 25/02/2022 على الساعة 21:29, تحديث بتاريخ 25/02/2022 على الساعة 21:42