كارتيرون : "الوداد استفاد من عودة جمهوره والتحكيم سهل مهمته في الفوز"

Dr

عبّر الفرنسي كارتيرون، مدرب فريق الزمالك المصري، عن أسفه بعد االهزيمة التي حصدها فريقه أمام الوداد الرياضي، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف .

في 26/02/2022 على الساعة 21:40

وأرجع كارتيرون هزيمة فريقه أمام الوداد الرياضي، للأخطاء الفردية التي ارتكبها لاعبوه، وأن فريق الوداد الرياضي استفاد من التحكيم الذي كان في صالح الفريق الأحمر وفق تعبير المدرب .

وأوضح مدرب الزمالك المصري  أن الوداد الرياضي استفاد من جماهيره الغفيرة التي حجت لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ما أعطى شحنة قوية للاعبيه وقدوا مردودا طيبا خلال شوطي المباراة .

ونجح الوداد في قلب  الطاولة علي الزمالك بعد أن حول  تأخره بهدف دون رد  الي الفوز بثلاثه مقابل هدف في  المواجهة التي جمعت الفريقين علي أرضية  ملعب محمد الخامس برسم الجولة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعقب نتائج الجولة الثالثة، واصل بيترو أتلتيكو صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده المباشر  الوداد الرياضي، فيما واصل الزماك احتلاله للمركز الثالث بنقطتين فيما يتديل ساغرادا المجموعة بنقطة واحدة .


في 26/02/2022 على الساعة 21:40