الطاوسي ينشد "هدفا" جديدا في دوري الأبطال

Dr

يأمل رشيد الطاوسي، المدرب الجديد للرجاء الرياضي، تأكيد انطلاقته القوية بعد الظهور الأول الموفق مع النسور الخضر، بعد ان حقق رفقته أول فوز له بعد العودة لتدريبه، ونجح في انتزاع الفوز أمام نهضة بركان، نهاية الأسبوع الماضي في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة 20. من الدوري الاحترافي.

في 08/03/2022 على الساعة 17:32

ويتطلع المدرب الجديد للرجاء إلى تحقيق الفوز في العاصمة كوناكري، أمام فريقها حوريا، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل، الموافق ل11 من شهر مارس الجاري، برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وسيتيح العودة بانتصار من غينيا للرجاء حسم التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة القارية المذكورة، قبل جولتين من دور مجموعات دوري الابطال، ما سيجعله يعفي مجموعة من أبرز لاعبيه الأسايين من السفر إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة أمازولو، وتجنيبهم الارهاق والاحتفاظ بطراوتهم البدنية في مباريات الدوري الاحترافي، خاصة وأن الفريق الآخضر تنتظره رحلة غير مباشرة وشاقة  إلى مدينة جوهانسبورغ، الأسبوع المقبل، ستقارب مدتها 22 ساعة.

يذكر أن رشيد الطاوسي كان قد حدد الخميس المقبل، موعدا للسفر إلى غينيا في رحلة تستغرق خمس ساعات، استعدادا لمواجهة مضيفه حوريا كوناكري، 

في 08/03/2022 على الساعة 17:32