"الكاف" يحدد موعد مباراة الوداد والرجاء في خامس جولات دوري الأبطال

Dr

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، رسميا، موعد مباراتي الوداد والرجاء الرياضيين ، في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

في 13/03/2022 على الساعة 08:00

ويواجه الرجاء  في الجولة الخامسة، مضيفه أمازولو الجنوب أفريقي، الجمعة المقبل بداية من الساعة الخامسة عشية، على أن يستقبل وفاق سطيف الجزائري، على أرضية مركب محمد الخامس، مستهل شهر أبريل المقبل ، لحساب الجولة السادسة والأخيرة.

وبات  فريق الرجاء الرياضي، مطالبا بتجنب الهزيمة في جنوب إفريقيا، لتفادي الحسابات في الجولة الأخيرة، إذ يحتل الفريق الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، متبوعا بأمازولو ووفاق سطيف الجزائري بستة نقاط، ويحتل حوريا كوناكري أسفل ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط .

في المقابل، سيعود الوداد الرياضي مجددا للعاثمة الكونغولية لواندا لمواجهة فريقها الثاني ساغرادا إسبيرانشتا، السبت المقبل ، بداية من الساعة الثامنة ليلا على أن يستقبل في الحولة السادسة والأخيرة بترو أتلتيكو الكونغولي، بداية شهر أبريل المقبل،  علما أن الفريق الأحمر ، حسم تأهله لدور ربع نهائي المسابقة المذكورة، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات .

ويتصدر بيترو  أتلتيكو المجموعة برصيد عشر نقاط، مقابل تسع نقاط للوداد الرياضي، علما أن الزمالك أُقصي رسميا من المسابقة بعدما تجمد رصيده في نقطتين، مقابل نقطة وحيدة لساغرادا. 

في 13/03/2022 على الساعة 08:00