"إجراء إداري" يصعب مهمة" الرجاء أمام أمازولو

Dr

حدد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم موعد سفره إلى جنوب إفريقيا لمواجهة فريق أمازولو، برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

في 14/03/2022 على الساعة 11:00, تحديث بتاريخ 14/03/2022 على الساعة 12:19

ويسافر الرجاء إلى جوهانسبرورغ في 15 مارس 2022 إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة الفريق الجنوب إفريقي، في 18 من الشهر ذاته، إذ يسعى زملاء محسن متولي للعودة بنتيجة إيجابية من أجل تأمين العبور لدور ربع نهائي المسابقة المذكورة.

وتنتظر الخضر رحلة شاقة ستستغرق 18 ساعة، مرورا بالدوحة، حيث سيتوقف لساعتين بالمطار الدولي قبل مواصلة السفر جوا صوب مدينة جوهانسبورغ.

ويسافر الرجاء عبر رحلة عادية إلى جنوب إفريقيا، إذ لن يسافر عبر طائرة خاصة، بسبب الاجراءات الادارية التي تفرضها دولة جنوب إفريقيا والتي تمنع دخول الطائرات الخاصة بالتي تقل افرادا مغاربة، ما سيعرض لاعبي الفريق الأخضر للإرهاق ويصعب عليهم المواجهة المذكورة .

ويواجه الرجاء  في الجولة الخامسة، مضيفه أمازولو الجنوب أفريقي، الجمعة المقبل بداية من الساعة الخامسة عشية، على أن يستقبل وفاق سطيف الجزائري، على أرضية مركب محمد الخامس، مستهل شهر أبريل المقبل ، لحساب الجولة السادسة والأخيرة.

وبات  فريق الرجاء الرياضي، مطالبا بتجنب الهزيمة في جنوب إفريقيا، لتفادي الحسابات في الجولة الأخيرة، إذ يحتل الفريق الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، متبوعا بأمازولو ووفاق سطيف الجزائري بستة نقاط، ويحتل حوريا كوناكري أسفل ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط .


في 14/03/2022 على الساعة 11:00, تحديث بتاريخ 14/03/2022 على الساعة 12:19