مدرب أمازولو يفاجئ الرجاء بتصريح "جرئ" قبل مباراتهما الجمعة المقبل

Dr

عقب هزيمة أمازولو على يد وفاق سطيف في الجزائر العاصمة، وتواضع الرجاء الرياضي أمام حوريا كوناكري، يرى بيني مكارثي، مدرب الفريق الجنوب إفريقي، أن مجموعته من دوري أبطال إفريقيا باتت مفتوحة الآن على جميع الاحتمالات.

في 14/03/2022 على الساعة 19:00

وفجر الفوز الأول لفريق حورويا كوناكري على المتصدر الرجاء الرياضي، مفاجأة مدوية وبعثر أوراق المجموعة الثانية، التي يتصدرها الفريق الأخضر برصيد تسع نقاط يليه سطيف بست نقاط ثم أمازولو بست نقاط أيضا ولكن بفارق أهداف أقل، فيما حورويا في المركز الرابع بثلاث نقاط.

وأوضح  مدرب أمازولو الجنوب إفريقي في تصريح لإحدى وسائل الاعلام المحلية، أن الحصول على ثلاث نقاط من الست المتاحة سيكون كافياً حتى يصل فريق الرجاء أو سطيف الجزائري  إلى ربع النهائي.

وشدد مكارتي أن المجموعة  باتت مفتوحة بالكامل على جميع الاحتمالات، وقال: "الرجاء إن لم يفز علينا فسيعطي فرصة لسطيف وحورويا كوناكري للتاهل إلى الدور الموالي. بدورنا  لدينا كافة الحظوظ للعبور إلى دور الربع خاصة أنننا نستقبل الفريق المغربي في ملعبنا، ونحن أقوى قليلاً ، ونأمل أن نتمكن من الفوز عليه".

وتابع: "لا يوجد فريق ضمن التأهل.. كل الفرق لديها مباراتان متبقيتان، إذا ربحت واحدة أو اثنتين، فأنت تمنح نفسك فرصة التأهل إلى الدور المقبل".

وأردف قائلا: "ندرك صعوبة مواجهة الرجاء، نحن نؤمن بأنفسنا: لدينا لاعبين جيدين، لدينا فريق قوي للغاية سنحاول إحراز 3 نقاط  والاستمرار في سباق التأهل".

ويواجه الرجاء  في الجولة الخامسة، مضيفه أمازولو الجنوب أفريقي، الجمعة المقبل بداية من الساعة الخامسة عشية، على أن يستقبل وفاق سطيف الجزائري على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مستهل شهر أبريل المقبل، لحساب الجولة السادسة والأخيرة.

وبات  فريق الرجاء الرياضي مطالبا بتجنب الهزيمة في جنوب إفريقيا، لتفادي الحسابات في الجولة الأخيرة، إذ يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، متبوعا بأمازولو ووفاق سطيف الجزائري بست نقاط، فيما يحتل حوريا كوناكري أسفل ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.


في 14/03/2022 على الساعة 19:00