لاعبون جدد في تشكيلة الوداد في دوري الابطال

Dr

سيقدم وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، على العديد من التغييرات على مستوى تشكيلة النادي الأحمر، خلال المباراة التي سيخوضها يوم السبت المقبل، أمام ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

في 15/03/2022 على الساعة 11:32, تحديث بتاريخ 15/03/2022 على الساعة 12:58

ومن المرتقب أن يمنح وليد الركراكي الفرصة للاعبين جدد للظهور أمام ساغرادا الأنغولي، ويتعلق الأمر بكل من أنس السرغات وعبد الله حيمود ومنصف الشراشم والليبي مؤيد اللافي، رغبة منه في إراحة بعض لاعبيه الأساسيين وضمان طراوتهم البدنية استعداد لمباريات كأس العرش ولدور ربع نهائي المسابقة المذكورة.

في السياق ذاته، أوضح مصدر مقرب من الوداد الرياضي أن بعثة االفريق الأحمر ستشد الرحال صوب العاصمة الأنغولية لواندا، غدا الأربعاء 16 مارس 2021، لمواجهة فريقها المحلي ساغرادا إسبيرنسا، برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتنتظر لاعبي الوداد رحلة طويلة وشاقة نحو أنغولا، إذ سيقضي أبناء المدرب االركراكي ما يقارب 24 ساعة، من ضمنها التوقف لـ8 ساعات بدبي الإماراتية.

وستكون إنطلاقة بعثة الفريق الأحمر من مدينة الدار البيضاء عصر يوم غد الأربعاء، على الساعة الثالثة زوالا، على أن يكون الوصول  إلى أنغولا ظهيرة الأحد على الساعة الثانية والنصف زوالا.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي حسم التأهل مبكرا لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة، إلى جانب بيترو أتلتيكو الذي يتصدر المجموعة قبل جولتين من نهايتها برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن النادي الأحمر.

في 15/03/2022 على الساعة 11:32, تحديث بتاريخ 15/03/2022 على الساعة 12:58