استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. الرجاء يعود ببطاقة التأهل إثر فوزه من قلب جنوب إفريقيا

18/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 18h47 | تحديث 18/03/2022 على الساعة 19h04

جدد فريق الرجاء الرياضي، تفوقه على خصمه أمازولو الجنوب إفريقي، وعاد ببطاقة التأهل الى دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بفوزه عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من المسابقة القارية، علما أنه هزمه ذهابا بهدف دون رد.

ويدين فريق الرجاء الرياضي في عودته بنتيجة الفوز وبطاقة التأهل من مدينة دوربان الجنوب إفريقية، للاعبيه حميد أحداد الذي سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ6 من عمر زمن الشوط الأول، وإلياس الحداد الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ76.

وكرر فريق الرجاء الرياضي سيناريو سنة 2015 عندما فاز على فريق جنوب إفريقي ذهابا وإيابا، إذ كان قد فاز قبل 7 سنوات ذهابا على كايزر شيفس الجنوب إفريقي في ملعب "سوكر سيتي" بهدف دون رد وجدد فوزه عليه في مركب محمد الخامس بهدفين دون رد، علما أن الأهداف الثلاثة سجلها النيجيري كريستيان أوساغونا.

وعقب تحقيقه الفوز الرابع في دور المجموعات، حصد الرجاء بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، في انتظار المواجهة الثانية التي ستجمع بين وفاق سطيف الجزائري وضيفه حوريا كوناكري.

18/03/2022 على الساعة 18h47 خليل أبوخليل