استمارة البحث

مباشر
الحداد
© حقوق النشر : Dr

الجماهير الافريقية تنصب الحداد نجما للجولة الخامسة في "الشومبيونسليغ"

22/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 22h16

اختارت الجماهير العربية والافريقية، المدافع إلياس الحداد، لاعب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، نجما للجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ونصبت الجماهير الافريقية إلياس الحداد نجما للجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، الذي أطلقه الاتحاد الإفريقي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لاختيار لاعب الأسبوع في المسابقة القارية المذكورة .

واكتسح الحداد التصويت المذكور، بنسبة %65، فيما جاظ بثابيلو مورينا لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، في المركز الثاني بنسبة تصويت بلغت  %28 ، وحل النيجيري كيغسلاي إيدوه من الترجي التونسي بنسبة %5، ثم الجزائري رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف بنسبة %3.

وجاء تتويج اللاعب إلياس الحداد كأفضل لاعب في الحولة الخامسة من المسابقة المذكورة، نظير المستوى المميز  الذي بصم عليه أمام فريق أمازولو الجنوب إفريقي، فضلا عن تسجيله الهدف الثاني للرجاء الرياضي، والذي أمّن تأهل الأخير  لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، عقب تصدره ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، في انتظار مواجهتهرالأخية أمام وفاق سطيف الحزائري لحسم صدارة المجموعة الثانية .

22/03/2022 على الساعة 22h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360