استمارة البحث

مباشر
الأهلي الوداد
© حقوق النشر : Dr

بعد أزمة ملعب نهائي "الشامبيونس ليغ".. أزمة جديدة في الكاف بسبب موعد إجراء المباراة النهائية

09/05/2022 زهير حجاري على الساعة 11h32 | تحديث 09/05/2022 على الساعة 11h36

كشف أحمد شوبير، نجم الأهلي المصري سابقا، المنشط التلفزيوني حاليا، بأن باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يسعى إلى تغيير موعد نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الذي يبث عبر قناة "أون تايم" سبور، بأن موتسيبي أبلغ أعضاءه بالبحث عن موعد جديد لنهائي "الشامبيونس ليغ" الإفريقي المقرر في 29 من شهر ماي الجاري في انتظار الإعلان الرسمي عن الدولة التي ستحتضنه.
 
وأضاف شوبير بأن موتسيبي تلقى دعوة من الإتحاد الأوروبي من أجل الحضور إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين ريال مدريد وليفربول في 28 من الشهر ذاته، بملعب "سطاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.
 
وتابع الحارس "الأسطوري" لنادي القرن والمنتخب المصري، بأن موتسيبي يسعى إلى تحديد موعد المباراة النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في 22 من شهر ماي الجاري أو 15 من شهر يونيو المقبل.
 
يذكر أن الوداد والأهلي المصري قطعا شوطا مهما في التواجد في نهائي المسابقة الأغلى على مستوى القارة السمراء بعد عودة الأول بفوز كبير من قلب أنغولا أمام بيترو أتلتيكو بثلاثة أهداف لواحد، والثاني على وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد.

09/05/2022 على الساعة 11h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360