استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي عازم على بلوغ أبعد نقطة في البطولة في دوري الأبطال

29/10/2022 Le360 مع و.م.ع على الساعة 23h00

أكد مدرب الجيش الملكي محمد أمين عليوة، أن فريقه عازم على بلوغ أبعد نقطة في النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات المقررة مابين 30 أكتوبر الجاري و13 نونبر المقبل، في مدينتي الرباط ومراكش.

ويتواجد نادي الجيش الملكي في المجموعة الأولى إلى جانب سيمبا كوينز التنزاني وبوفالوس الزامبي ثم ديتيرمين غيرلز الليبيري.

وتضم المجموعة الثانية أندية ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي وباييلسا كوينز النيجيري، إضافة إلى وادي دجلة المصري وتي بي مازيمبي الكونغولي.

وقال الإطار المغربي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن فريق الجيش الملكي سيدخل غمار هذا الدوري من خلال التركيز على كل مباراة على حدى، وإن مستوى الأندية متقارب وعال مقارنة مع النسخة الماضية.

وأشار إلى أن ممثل كرة القدم الوطنية النسوية في البطولة القارية، خاض معسكرا تدريبيا بمركب محمد السادس في المعمورة، بجدية وإصرار لتحقيق أفضل النتائج، مضيفا أن
اللاعبات يتمتعن بمعنويات عالية ويملكن طاقات كبيرة.

وأوضح في السياق ذاته أن تحقيق المركز الثالث في النسخة الماضية ومشاركة بعض لاعبات فريق الجيش الملكي في كأس إفريقيا للإناث بالمغرب ساهم في اكتسابهن الخبرة والتجربة وجعلهن يؤمن بكامل حظوظهن.

وتابع أن فريق الجيش الملكي لن يدخر جهدا في تقديم أفضل ما لديه، خاصة أنه سيلعب أمام الجمهور المغربي الذي يشكل حافزا كبيرا لصنع ملحمة كروية على غرار كأس أمم إفريقيا للإناث.

وسيواجه نادي الجيش الملكي في أولى مباراته سيمبا التنزاني يوم غد الأحد، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات. وفي ثاني مبارياته نادي غرين بوفالوز الزامبي في الثاني من نونبر، وسيختتم دور المجموعات بمواجهة ديتيرمين غيرلز الليبيري في الخامس من الشهر ذاته بنفس الملعب.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا للإناث، أقيمت في مصر العام الماضي، وتوج بها نادي ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي.

29/10/2022 على الساعة 23h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360