استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي : تدريب "الأسود" هدية بعد هدية تدريب الوداد

07/11/2022 زهير حجاري على الساعة 20h32

عبر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عن سعادته بتوليه قيادة "الأسود" بعدما كان لم يتوقع ذلك، خاصة وأن ذلك تم قبل أشهر قليلة عن إنطلاقة كأس العالم المقررة بقطر في العشرون من شهر نونبر الجاري.

و بخصوص كيف إستقبل خبر تعيينه من طرف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مدربا لـ" الأسود"، أجاب الركراكي لموقع الفيفا بالقول .. "كان هناك الكثير من الحديث حول إمكانية تغيير مدرب المغرب لم يكن الأمر رسميا بعد، اجتمعت مع رئيس جامعة الكرة بعد أسبوع تقريبا من إعلان الأمر بصورة رسمية، لكنه لم يعرض علي المنصب، بل تحدثنا عن السيناريوهات الخاصة بحاضر ومستقبل المنتخب، وبالطبع بحكم كوني مغربي ولاعب سابق في المنتخب الوطني فمن الصعب رفض فرصة تدريبية في كأس العالم.

وتابع الركراكي ..إنه أمر لا يصدق ونحن سعداء جدا به ولا يُمكننا الانتظار حتى بداية البطولة، الأمر لم يكن مخططا له بل حدث بسرعة كبيرة، وأحيانا كثيرة حين يحدث بهذا الشكل يكون بمثابة المفاجأة لمدرب مثلي. كنت للتو قد أنهيت موسمي مع الوداد وكان موسما عظيما، وكان ذلك هدية بعد هدية تدريب الوداد. 
  
يذكر أن المدرب السابق للفتح الرياضي الرباطي والدحيل القطري قاد الوداد في أول موسم له مع الفريق إلى الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا والبطولة الإحترافية وخسر لقب كأس العرش أمام نهضة بركان.

07/11/2022 على الساعة 20h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360