استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

مدرب الوداد يترقب تقريرا مهما بعد انتزاع بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

19/03/2023 le360 على الساعة 12h00

ينتظر الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، نتائج الفحوصات الطبية الدقيقة التي سيُجريها مدافعه محمد فرحان، للتعرف على مدى خطورة إصابته التي فرضت عليه عدم إكمال مباراة فيتا كلوب الكونغولي .

واضطر محمد فرحان مغادرة المباراة المذكورة، بعد تعرضه للاصابة، نتيجة سوء أرضية ملعب المواجهة، التي آت نتيجتها للتعادل بصفر لمثله، التي جرت يوم أمس السبت 18 مارس 2023، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكشفت مصدر مقرب من الوداد أن فرحان سيجري فحوصات بالرنين المغناطيسي، غدا الإثنين، من أجل الكشف عن حالته الصحية، بعدما تعرض للإصابة في الدقيقة الرابعة من عمر الجولة الأولى وترك مكانه لزميله أمين أبو الفتح .

وتأهل فريق الوداد إلى دور ربع النهائي للمرة الثامنة على التوالي،  وللمرة العاشرة في تاريخه، إذ رفع رصيده إلى 10 نقاط محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى، إلى جانب فريق شبيبة القبائل الجزائري، الذي هزم ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي .

وبعد ضمان تأهله إلى دور ربع النهائي، سينافس فريق الوداد على احتلال المركز الأول في المجموعة الأولى، وذلك حين يستقبل نظيره شبيبة القبائل الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة.

وسيسعى الوداد الرياضي لتحقيق الفوز ، في الجولة السادسة، من أجل احتلال المركز الأول في المجموعة الأولى، وهو الآمر ذاته الذي يطمح لتحقيقه فريق شبيبة القبائل .

19/03/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360