استمارة البحث

مباشر
الوداد جبران
© حقوق النشر : Dr

أكثر من مليار سنتيم للرجاء والوداد بعد مسيرتهما المميزة في دوري الأبطال

19/03/2023 صلاح مغاني على الساعة 12h32

ضمن فريق الوداد والرجاء الرياضيين منحة مالية مهمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، قيمتها أكثر من مليار سنتيم بعد مسيرتهما المميزة في دوري الأبطال.

ويرتقب أن يتوصل الوداد والرجاء الرياضيي، بمنحة مالية قيمتها أكثر من مليار سنتيم بعد مسيرتهما المميزة في دوري الأبطال

وضمن فريق الرجاء الرياضي الحصول على 650 ألف دولار من الكونفدرالية الافريقية بتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الرجاء الرياضي تعادلا ثمينا مع مضيفه فيبرس الأوغندي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كامبالا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة للبطولة، ليضمن بذلك صدارة المجموعة الثالثة.

وعقب مباريات هذه الجولة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة ال 13 في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما على سيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط ، وحوريا الغيني في المركز الثالث ب 4 نقاط ، فيما جاء نادي فيبرس الأوغندي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

وسيحصل فريق الوداد الرياضي بدوره على مبلغ 650 ألف دولار من الكاف، عقب تأله إلى دور ربع نهائي العصبة.

وضمن فريق الوداد الرياضي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمس السبت مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الكونغولية برازافيل لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة.

ورفع الوداد رصيده إلى 10 نقط في صدارة المجموعة الأولى ضامنا بذلك التأهل للمرة الثامنة على التوالي لربع النهائي.

ويحصل الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا على 2.5 مليون دولار، مقابل 1.250 مليون دولار للوصيف، و800 ألف دولار للمنهزمين في نصف النهائي، و650 ألف دولار للأندية التي تغادر المسابقة من ربع النهائي، في حين تحصل الفرق التي تحتل المركز الثالث بدور المجموعات على 550 ألف دولار.

19/03/2023 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360