استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تُكيل "تهمة" لغاريدو بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني

23/04/2023 le360 على الساعة 17h00

عبّرت جماهير الوداد الرياضي عن غضبها الشديد، بسبب "عناد" مدرب فريقها، الاسباني خوان كارلوس غاريدو، خاصة في ما يخص خياراته للائحة لاعبيه الرسمية، الذين يشاركون في مباريات الفريق الأحمر الأخيرة، سواء في الدوري الاحترافي أو دوري أبطال إفريقيا .

وكال أنصار فريق الوداد الرياضي سيلاً من الانتقادات للمدرب كارلوس غاريدو، بعد الهزيمة أمام سيمبا التنراني، خاصة بعد تشبته بإبعاد محمد أوناجم، مقابل الاعتماد على لاعبين بات مستواهم متذبذباً،  في الفترة الأخيرة غير أنهم يلعبوا أساسيين في مباريات الفريق الأحمر.

وطالب أنصار الوداد مدربهم بتحقيق العدالة الكروية في الفريق الأحمر ، وإعطاء الرسمية لمن يستحقها، موجهين في الآن نفسه للمدرب غاريدو،  تهمة خدمة أجندة وكيل أعماله، بالاعتماد على لاعبين تجمعهم عقودا بهذا الأخير، ما جعل مستوى المجموعة الودادية يتراجع في المباريات الأخيرة، وآخرها الهزيمة في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

في السياق ذاته، أوضح مدرب الوداد خلال الندوة الصحافية التي تلت خسارة فريقه بهدف دون رد أمام سيمبا التنزاني أن زملاء أيمن الحسوني لديهم فرصة التعويض في مباراة الإياب التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس، السبت المقبل، والفوز بفارق هدفين، شريطة تحلي لاعبيه بالهدوء والتركيز أمام الفريق التنزاني .

23/04/2023 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360