استمارة البحث

مباشر
منخرطي الرجاء
© حقوق النشر : Dr

إكتتاب في الرجاء لضمان معسكر مغلق للاعبين قبل قمة الأهلي

27/04/2023 le360 على الساعة 17h20

تدخل منخرطوا الرجاء الرياضي لكرة القدم من جديد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل مباراة الفريق المقررة بعد غد السبت أمام الأهلي المصري في إطار اياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا فوق أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحسب مصادر موثوقة فإن برلمان الرجاء قام بجمع الأموال من جديد كي يدخل الفريق في معسكر مغلق قبل مواجهة نادي القرن من أجل محاولة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وأضافت مصادر le360 بأن منخرطو الرجاء جمعوا 57 ألف درهم كي يدخل الرجاء الى أحد فنادق مدينة الدار البيضاء ابتداء من يومه الخميس.

وتابعت المصادر نفسها بأن إدارة الفندق الذي يتحفظ موقع le360 سبور الكشف عن إسمه رفضت بأن يدخل إليه الفريق اليوم الخميس بسبب الأداء الفوري وهو ما لم يتحقق حيث أن عزيز البدراوي رئيس الفريق هاتفه خارج التغطية.

وكان المنخرط الرجاوي خالد النقري قد أنقذ الرجاء  من غرامة مالية كانت ستسلطها الكونفدرالية الافريقية للعبة ذاتها بسبب خرق بروتوكول إستقبال الأهلي المصري وأيضا الطاقم التحكيمي ومنذوب المباراة لدى وصولهم إلى الدار البيضاء.

وحسب مصادر موثوقة فإن المكتب المسير بقيادة عزيز البدراوي لم يكلف نفسه عناء توفير سيارات خاصة ذات جودة عالية لكل من مسؤولي نادي القرن وأيضا الطاقم التحكيمي إلى جانب منسق المباراة.

وكاد الأمر أن يكلف الرجاء غاليا ليتطوع خالد النقري أحد منخرطي الفريق الأخضر لينقذ الرجاء من غرامة مالية من الكاف، بعدما فطن الكاتب الاداري للرجاء رضوان الطنطاوي للأمر واستنجذ بخالد النقري  لحل المشكلة.

وحسب المصادر نفسها فإن المنخرط المشار إليه أنفق من ماله الخاص مبلغ خمسة ملايين سنتيم إلى حدود كتابة هذه الاسطر حيث قام بإكتراء سيارات خاصة من النوع الرفيع ليتنقل بها مسؤولو نادي القرن و منسق اياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا إلى جانب الطاقم التحكيمي للمواجهة.

يذكر أن الرجاء إنهزم ذهابا بالقاهرة بهدفين دون رد وسيخوض السبت المقبل مباراة العودة بمركب محمد الخامس على الساعة السابعة مساء.

27/04/2023 على الساعة 17h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360