استمارة البحث

مباشر
لقجع الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يستعين بمدرب جديد قبل قمة صنداونز في دوري الأبطال

09/05/2023 le360 على الساعة 17h20

اضطر سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للاستعانة بخدمات اللاعب السابق للفريق الأحمر ، السينغالي موسى نداو، وعينه مدربا مساعدا أولا للبلجيكي سفين فاندربروك خلفا لعبد الاله صابر الذي غادر منصبه بعد خلافه مع المدرب الجديد للوداد.

و قرر عبد الإله صابر، مساعد مدرب سيفن فاندربروك، مدرب فريق الوداد الرياضي مغادرة الطاقم التقني للفريق، وذلك قبل مواجهة فريق صنداونز الجنوب الإفريقي، برسم ذهاب نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكشف مصدر مطلع عن دخل  صابر دخل في خلاف مع البلجيكي سفين فاندنبروك، بسبب تأخر الأول عن الخصة التدريبية الصباحية، ليدخلا في خلاف حاد ، قبل أن يقرر اللاعب السابق للفريق الأحمر  مغادرة منصبه من جديد .

وغادر المدرب المساعد صابر، الفريق الأحمر، للمرة الثانية، بعدما كان قد غادره بعد خلاف مع المدرب السابق الإسباني خوان كارلوس غاريديو.

ويعتبر موسى نداو من أحسن اللاعبين الأجانب الذين مروا في تاريخ نادي الوداد الرياضي والكرة  المغربية عموما، علما  أنه سبق له أن أشرف على تدريب أمل فريق الوداد ، كما درب مجموعة من الأندية أبرزها نادي جان دارك بالدوري السنغالي، والجمعية الرياضية السلاوية بالقسم الثاني  .

09/05/2023 على الساعة 17h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360