استمارة البحث

مباشر
سفين فاندربروك
© حقوق النشر : Dr

الوداد يغري مدربه بمنحة مالية "كبيرة" لقهر الأهلي والتتويج باللقب القاري الرابع في تاريخه

04/06/2023 le360 على الساعة 12h15

وعد سعيد الناصيري، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم،البلجيكي سفين فان ديربروك، الذي عوض الاسباني خوان كارلوس غاريدو، في تدريب الفريق الأخمر بمنحة مالية مغرية في حال استطاع قيادة زملاء أيمن الحسوني لتجاوز الأهلي المصري والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم .

وكشف مصدر مقرب من الوداد، أن سعيد الناصيري، كان وعد المدرب البلجيكي، بمنحة مالية قدرها 40 مليون لحجز بطاقة العبور لنهائي دوري الأبطال  بلوغ المباراة الختامية للمرة الثانية على التوالي ، على أن تتضاعف المنحة في حال فوزه باللقب على حساب الأهلي المصري .

في السياق ذاته، أكد البلجيكي سفين فاندنبروك، ، أن مواجهة اليوم الاحد 4 يونبو 2023/ أمام الأهلي المصري ستكون قوية للغاية على كافة المستويات.

وقال فاندنبروك ، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم بملعب القاهرة ، إن مباراة اليوم ستكون بين فريقين كبيرين يمتلكان تاريخا في بطولة إفريقيا.

وأضاف أن "نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا لن يختلف كثيرا عن نهائي العام الماضي، ولدي ثقة كبيرة في جميع لاعبي الوداد لتقديم أداء جيد في لقاء اليوم".

وتابع المدرب البلجيكي، "التعادل أمام الأهلي اليوم سيكون أمرا جيدا، وحسم الأمور سيكون في الدار البيضاء بحضور جماهير الوداد التي ستمثل الدافع الحقيقي للفريق من أجل التتويج باللقب الإفريقي والاحتفاظ به للعام الثاني على التوالي".

وعن غياب اللاعب عبد الله حيمود بسبب المرض، أكد فاندنبروك، أن"غياب حيمود خسارة كبيرة لنا، هو يساعد الفريق كثيرا ويعطينا توازن جيد في وسط الملعب، نتمنى له الشفاء العاجل، والوداد يمتلك مجموعة ورصيد بشري جيد لتعويض اللاعب".

وأوضح مدرب الوداد، "بالأرقام، الأهلي أفضل من الناحية الهجومية، والوداد الأفضل دفاعيا.. ما حققه منتخب المغرب جزء من الدوافع لنا، لكن الدافع الأكبر هو تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب على ملعبنا".

ويحل فريق الوداد الرياصي ضيفا على الأهلي المصري مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي، بداية من الساعة مساء بتوقيت المغرب، برسم ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

04/06/2023 على الساعة 12h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360