استمارة البحث

مباشر
المترجي
© حقوق النشر : Dr

المترجي يُراهن على تحقيق هدف جديد يعزز به تفوقه على لاعبين في الوداد وواحد بالأهلي

04/06/2023 le360 على الساعة 12h30

يُراهن زهير المترجي، مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لتكرار الموسم الماضي، عندما نجح في تسجيل هدفين وقاد بهما الفريق الأحمر بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي .

‎ويسعى زهير المترجي، الهدّاف الأول في مباريات الوداد والأهلي، إلى رفع غلته من الأهداف، بعدما سبق له هز شباك  الفريق المصري في 3 مناسبات، متفوقا بفارق هدف عن الثلاثي محسن ياجور ووليد الكرتي ومؤمن زكريا.

وكان الاتحاد الأفريقي “كاف”، قد سلط الضوء على زهير المترجي، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، معتبرا إياه “أحد أهم ركائز الفريق”، ويعول عليه في مباراة النهائي وأنه يتطلع إلى “تكرار سيناريو الموسم الماضي”، حين أحرز هدفين في مرمى الفريق المصري، في المباراة النهائية.

وقال الاتحاد في تقرير له عن زهير المترجي، إن الأخير “أحد أبرز العناصر التي تشكل قوة هجوم الوداد”، مشيرا إلى أن البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الفريق، يعول عليه كثيرا في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 4 و11 يونيو 2023.

وتابع الاتحاد الأفريقي "تتجه الأنظار، بشكل أكبر، خلال مباراتي النهائي، نحو المهاجم، زهير المترجي، الذي يسعى لتكرار سيناريو الموسم الفارط، حينما تألق في نهائي دوري الأبطال لموسم 2021 – 2022، أمام الأهلي المصري، وأحرز ثنائية في النهائي الذي لعب خلال مباراة واحدة في مدينة الدار البيضاء وانتهى بنتيجة 2 – 0، حيث سجل المترجي آنذاك هدفي فريقه في الدقيقتين 15 و48 من عمر اللقاء، ليهدي اللقب الغالي للوداد، وينصّب نفسه رجل المباراة من دون منازع".

وأضاف "الكاف" أن الجماهير المغربية عامة وجماهير الوداد خاصة، "تأمل في رؤية، صاحب 27 سنة، يتألق خلال نهائي دوري الأبطال، ويساهم في تتويج النادي باللقب الرابع في المنافسة القارية، خاصة وأنه يبقى أحد أهم مفاتيح اللعب في الوداد البيضاوي".

04/06/2023 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360