استمارة البحث

مباشر
سفين فاندربروك
© حقوق النشر : Dr

سفين فاندربروك يغضب بشدة مدرب الاهلي

05/06/2023 le360 على الساعة 10h00 | تحديث 05/06/2023 على الساعة 10h30

هاجم السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، الحكم الليبي معتز إبراهيم، الذي أدار مواجهة فريقه ضد الوداد الرياضي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه ارتكب أخطاء أثرت على نتيجة المواجهة المذكورة .

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي تلى مواجهة فريقه أمام الوداد  : "سعداء بتحقيق الفوز، لكنني في قمة الغضب من قرارات التحكيم. لم يحتسب لنا ضربة جزاء بعدما دهس لاعب الوداد قدم حسين الشحات، وتغاضى عن حالة طرد واضحة  للفريق المغربي بعدما تعمد يحيى عطية الله الكرة بالرغن من أنه كان أخر مدافع".

وتابع: "ضربة الجزاء (واضحة وضوح الشمس) لم تحتسب. حالة الطرد أيضا يجب أن تحتسب في أي مكان بالكوكب. غاضب بشدة وخرجت عن شعوري بسبب هذه القرارات".

وتأسف كولر، أن احتجاجات فريقه لن تغير النتيجة، مشددا أن الأهلي حقق الأهم وخرج منتصرا أمام الوداد، وهناك سعادة بالنتيجة وثقة في التسجيل في مباراة العودة بمدينة الدارالبيضاء

وأتم غاضبا: "ليس من حق مدرب المنافس (سفين فاندنبروك) الحديث عن طريقتنا وأسلوبنا.. ولن أعلق على تصريحاته حول أننا افتقدنا للرغبة في زيادة النتيجة".

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، ليتوج بلقبه 11 في البطولة، فيما يكفي الوداد الفوز بهدف دون رد  لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي ، ويحرز لقبه الثاالث على حساب الأهلي والرابع في تاريخه .

05/06/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360