استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يبدأ سيناريو "بكاء " الموسم الماضي قبل لقاء العودة أمام الوداد

05/06/2023 le360 على الساعة 09h00

عبر السويسري مارسيل كولر، مدرب نادي الأهلي المصري، عن استيائه الشديد بالرغم من فوز فريقه على الوداد الرياضي، بهدفين مقابل واحد، أمس الأحد، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكشف موقع "الوطن سبورت" المصري، أن حالة من الغضب الشديد انتابت مسؤولي النادي الأهلي، ضد الحكم الليبي معتز إبراهيم، الذي قاد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد الرياضي،بداعي ارتكابه أخطاء جسيمة .

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن إدارة الأهلي تدرس في الوقت الحالي تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد الليبي معتز إبراهيم، بسبب أخطائه في المواجهة المذكورة، بداعي أنه أثر على الفريق المصري، بعدما لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لحسين الشحات، وكذلك تغاضى عن طرد مدافع الوداد بعد لمس الكرة باليد، وهو آخر لاعبي فريقه،.

وأشار المصدر ذاته،  إلى أن الهدف من الشكوى هو فرض ضغوط على لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي للاجتماع  مع طاقم تحيكم مباراة العودة، لتفادي وجود أخطاء في مباراة مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء .

وكان الأهلي المصري قد حقق فوزاً حذراً على ضيفه الوداد الرياضي حامل اللقب، بهدفين لواحد، أمس الأحدـ على أرضية ملعب القاهرة الدولي أمام أكثر من 50 ألف متفرج في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

05/06/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360