استمارة البحث

مباشر
الأهلي الوداد صامبو
© حقوق النشر : Dr

الشناوي يسعى إلى رفع معنويات زملائه في الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري الأبطال

06/06/2023 le360 على الساعة 14h00

عمد محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري، إلى رفع معنويات زملائه في النادي، وذلك قبل مواجهة الوداد الرياضي يوم الأحد المقبل، ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن تدخل الحارس المخضرم، من أجل دعم اللاعبين ورفع معنوايتهم قبل مقابلة الإياب بمركب محمد الخامس.

وقال موقع اليوم السابع المصري، إن الحارس الشناوي تحدث مع لاعبي الفريق على هامش الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس، من أجل تحفيزهم والدعم قبل مباراة الوداد المقرر لها الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب.

وأشار المصدر المذكور إلى أن الحارس المذكور أكد للاعبي الأهلي أن فرصة الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مازالت قوية ، فالمارد الأحمر فاز في لقاء الذهاب وقادر على تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة في المغرب من أجل العودة للقاهرة بالنجمة الحادية عشر أفريقيا.

وطالب قائد الأهلي ، لاعبي الفريق بضرورة الاجتهاد والتركيز في التدريبات المقبلة والاستعداد القوي لمباراة العودة التي تحتاج تركيز تام من أجل تخطي عقبة الوداد والتتويج بلقب البطولة الأفريقية.

وانهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام مضيفه الأهلي المصري، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، الأحد الماضي في ملعب القاهرة الدولي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رغم الهزيمة، حافظ الوداد على بعض من حظوظه في التتويج باللقب، وذلك بإحرازه هدفا في مرمى الفريق المصري.

ويحتاج الوداد الرياضي إلى إحراز هدف واحد في مباراة الإياب، دون تلقي أي هدف، من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين الفريقين ستجرى الأحد المقبل، 11 يونيو 2023، في ملعب مركب محمد الخامس.

06/06/2023 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360