استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : الصفحة الرسمية لفريق الوداد الرياضي

نهائي أبطال إفريقيا يجمع بين لاعبي الوداد و منتخب "الأسود"

07/06/2023 إلياس البطاحي على الساعة 11h30 | تحديث 07/06/2023 على الساعة 11h48

علم موقع Le360سبور من مصادر مطلعة، أنه من المنتظر أن تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، على تنظيم مأدبة عشاء على شرف لاعبي المنتخب الوطني الأول والوداد الرياضي، نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضحت المصادر نفسها، أن معسكر "الأسود" بمركب محمد السادس الذي سينطلق غدا الخميس، سيصادف معسكر النادي الأحمر الذي ينطلق يومه الأربعاء، استعدادا لمباراة النهائي أمام الأهلي المصري.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه ينتظر أن يتم تنظيم مأدبة عشاء "خاصة" تجمع بين لاعبي المنتخب الوطني والوداد يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل دعم لاعبي النادي الأحمر قبل إياب نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي المصري .

وتاتي هذه الخطوة في إطار حرص رئيس الجامعة الملكية ولجنة المنتخبات الوطنية، فوزي لقجع، على تقديم كل الدعم للاعبي الوداد من أجل دعمهم للفوز باللقب الرابع في تاريخ النادي، واستحضار لاعبي هذا الأخير لملحمة "الأسود" في "مونديال" قطر من أجل حشد هممهم للإطاحة بالأهلي، والتتويج  باللقب الثالث أمامه في المسابقة المذكورة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت لصالح الأهلي بنتيجة هدفين مقابل واحد، علما أن لاعبي الفريق الأحمر يحتاجون للفوز بفارق هدف واحد خلال  مواجهة الإياب  المقرر لها يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

07/06/2023 على الساعة 11h30 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360