استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

نجم الأهلي: فريقنا مُطالب بنسيان هدف الوداد.. وعلى كولر تغيير طريقة لعبه فى مباراة الإياب

08/06/2023 le360 على الساعة 11h30

تحدث عبدالمنعم شطة، نجم الأهلي الأسبق، عن المباراة المرتقب بين الوداد الرياضي وضيفه الفريق المصري، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل، في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وقال عبدالمنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: لا يجب التوقف كثيرا عند الهدف الذي دخل في شباك الأهلي في مباراة الذهاب، والمطلوب التركيز والهدوء قبل اللقاء المقبل من أجل تحقيق ننتيجة إيجابية.

وتابع اللاعب السودني الأسبق، المطلوب من لاعبي الأهلي الهدوء والتركيز فقط في المباراة المقبلة، وعدم التفكير في أي ضغط جماهيري.

وتابع المتحدث نفسع : "علي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تغيير طريقة لعبه في ظل الهجوم الشرس المتوقع من جانب الوداد".

وواصل : " لا بد أن تكون هناك مرونة في طريقة اللعب ومهام خاصة للاعبي خط الوسط، وعلي اللاعبين الاستحواذ بشرط الابتعاد عن التمريرات القصيرة أو اللجوء للكرات الطويلة داخل الملعب" .

وحقق الأهلي الفوز ذهابا على الوداد الرياضي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي بات مطالبا بالفوز بفارق هدف واحد، للتتويج باللقب الثالث على حساب الأهلي المصري، والرابع في تاريخ الفريق الأحمر . 

08/06/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360