استمارة البحث

مباشر
فاندربروك
© حقوق النشر : Dr

فاندربروك : " دعم الجمهور الودادي سيحفز لاعبينا على التتويج بلقب دوري الأبطال"

09/06/2023 le360 على الساعة 08h02 | تحديث 09/06/2023 على الساعة 08h03

عبر البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن ثقته في عناصر فريقه وقدرتها على الاطاحة مجددا بفريق الأهلي المصري، وذلك خلال مواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي ستجمعهما بعد غد الأحد بمركل محمد الخامس بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب .

ونوه  سفين فاندنبروك بمجهودات الجامعة الملكية التي تحرص على توفير ظروف الاستعداد لإياب نهائي دوري الأبطال جيدة،مجددا ثقته في لاعبيه  وقدرتهم على تجاوز الأهلي خاصة أنهم سيكونوا مؤازرين  بملايين الجماهير الودادية التي ستدفعهم للتتويج باللقب القاري.

وأضاف فاندربوك في تصريح له أمس الخميس :  "عدنا بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب أمام الأهلي في القاهرة، وكان يإمكاننا العودة بنتيجة أقضل،للأسف نظهر بشكل جيد في الثلث الأول من المواجهة ، لكننا واصلنا التحسن ، وتمكننا من تسجيل هدف خارج القواعد وسيقلب الامور تمامًا في مباراة العودة" .

وتابع مدرب الوداد "سنستفيد من دعم جماهيري كبير وأثق في تقديم أداء متميز من طرف اللاعبين في لقاء الإياب فتركيزهم مُنصب أكثر على دوري الأبطال" .

يذكر أن الوداد عاد بهزيمة صغيرة في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل هدف واحد، ويكفيه الفوز بفارق هدف مع الحفاظ على شباكه نظيفة لإحراز لقبه القاري الثالث على حساب الفريق المصري، والرابع في تاريخه .

09/06/2023 على الساعة 08h02 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360