استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. الوداد يهزم الترجي في المواجهة السابعة بينهما ويتنقل لتونس متفوقا بأفضلية ضئيلة

29/10/2023 le360 على الساعة 20h58 | تحديث 29/10/2023 على الساعة 21h15

يتنقل الوداد الرياضي ، الى العاصمة التونسية متفوقا بهدف دون رد ، بعد فوزه أمام ضيفه الترجي، مساء اليوم الأحد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وحسم الوداد مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي بهدف هشام بوسفيان في الدقيقة 52، لينتقل الى تونس يوم غد الاثنين من أجل خوض الإياب  الأربعاء المقبل، بأفضلية تفرض عليه مناقشة مواحهة ملعب "رادس" بكثير من التركيز .

وكانت مواجهة اليوم هي  السابعة بينهما، إد واجه الوداد منافسه الترجي في  6 مباريات، جميعها كانت في مسابقة دوري أبطال أفريقيا،  من بينها 4 مواجهات خلال المباراة النهائية للأميرة الأفريقية.

وخلال مباريات المجموعة الثانية بدور مجموعات  دوري الأبطال نسخة 2011، تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما ، في مباراة الذهاب، وسيطر التعادل السلبي، على مباراة الإياب.

وتجدد الموعد  بين الناديين، في نفس النسخة، حيث سيطر التعادل السلبي على ذهاب النهائي، وفاز الترجي في مباراة العودة بهدف دون رد.

وفي نهائي نسخة 2019، تعادل الفريقان بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب، وفاز الترجي في مباراة "العار"  بقرار من الاتحاد الافريقي ، بعدما لم يستكمل الوداد المواجهة بعد أن رفض الحكم باكارى جاساما، احتساب هدف مشروع للفريق الأحمر سجله وليد الكرتي .

وفي النصف النهائي الأول، خسر  الأهلي المصري أمام نظيره صنداونز الجنوب الأفريقي، اليوم الأحد، على أرض الأخير في ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بهدف من دون مقابل.

29/10/2023 على الساعة 20h58 le360