استمارة البحث

مباشر
بوهرة صنداونز الوداد
© حقوق النشر : Dr

"رقم " يُخيف صنداونز قبل مواجهة الوداد في إياب نهائي الدوري الافريقي

10/11/2023 le360 على الساعة 19h30

يأمل الوداد الرياضي في تكريس تفوّقه في إياب نهائي الدوري الافريقي على ماميلودي صنداونز، إذ سيتواجه الفريقان بعد غد الأحد على ملعب لوفتوس فيرسفيلد الواقع في مدينة بريتوريا، فيما يبحث الفريق الجنوب إفريقي عن تعويض خسارته بهدفين لواحد في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأحد الماضي في الدار البيضاء.

وتفوّق فريق الوداد الرياضي على صنداونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، بفضل هدفي كل من  ريفالدو كوتزي  بالخطأ في مرماه بينما كان يحاول إبعاد تمريرة منتصر لحتيمي، وأنس سرغات من تسديدة  قوية من عند حافة منطقة الجزاء، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الجنوب إفريقي، الدولي المغربي عبد المنعم بوطويل، من علامة الجزاء .

وأطاح فريق الوداد الرياضي بصنداونز، في الوقت الذي استعصى على مجموعة كبيرة من الأندية المحلية والافريقية، هزم زملاء عبد المنعم بوطويل ، في 31 مباراة متتالية .

ونجح الوداد الرياضي الاطاحة بدفاع صنداونز ذهابا ، بهدفين لواحد، في الوقت الذي حافظ فيه الأخير على نظافة شباكه خلال المباريات الأربعة السابقة من مسابقة الدوري الافريقي .

ويدرك رولاني موكينا ، مدرب صنداونز، صعوبة مواجهة الوداد، الأحد المقبل، بعد نجح في الاطاحة به، في الوقت الذي عجز فيه  17 ناديا على تحقيق هذا الأمر ،، علما أنه  مرماه استقبل هدفين  أمام الفريق الأحمر في الوقت الذي استعصى على خط هجوم كل من بيترو أتلتيكو الأنغولي والأهلي المصري  تسجيل ولو تدف واحد في مبارتي ذهاب وإياب الدورين الماضيين من المسابقة المذكورة .

10/11/2023 على الساعة 19h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360