استمارة البحث

مباشر
رمزي
© حقوق النشر : Dr

الهزيمة الرابعة على التوالي تضع رأس عادل رمزي بمقصلة الاقالة

02/12/2023 le360 على الساعة 22h30

تهدد الإقالة مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عادل رمزب، عقب الهزيمة الأخيرة المحققة أمام أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف لصفر، في مباراة جمعتهما مساء اليوم السبت 2 دجنبر 2023، في ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في العاصمة أبيدجان، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقاد عادل رمزي الوداد الرياضي للهزيمة الرابعة على التوالي، إذ انهزم الفريق في ثلاث مسابقات مختلفة ، الدوري الافريقي، ودوري أبطال إفريقيا ثم البطولة الاحترافية .

وتُعد هزيمة اليوم أمام أسيك أبيدجان هي الرابعة على التوالي للوداد، إذ سقط أمام صنداونز بهدفين في إياب نهائي دوري أفريقيا، وتلقى خسارته الأولى في دوري الأبطال على يد جوانينغ غالاكسي البوتسواني بهدف دون رد، كما سقط أمام في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي في الدوري الاحترافي بثلاثة أهداف لواحد، ما وضع المدرب عادل رمزي تحت ضغوط كبيرة وبات قريبا جدا من مغادرة منصبه في الفريق الأحمر .

وعقب خسارته المُهينة أمام أسيك ميموزا الايفواري، تعقدت وضعية الوداد فيالمجموعة الثانية التي بات يتذيلها بدون نقاط، بينما يحتل أسيك ميموزا المركز الأول بـ4 نقاط بالتساوي مع جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث بنقطتين.

ويستقبل الوداد الرياضي، في الجولة الثالثة، نظيره سيمبا التنزاني، السبت المقبل 9 دجنبر 2023، ثم يرحل إلى تنزانيا لمواجهة الفريق ذاته في الجولة الرابعة، على أن يرحل، بعد ذلك، إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي في الجولة الخامسة، ثم يستقبل في الجولة الأخيرة، نظيره أسيك ميموزا.

02/12/2023 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360