استمارة البحث

مباشر
الناصيري رمزي
© حقوق النشر : Dr

الناصيري : " النتائج السلبية ما تيتحملهاش عادل رمزي بوحدو و كلنا مسؤولين عليها"

03/12/2023 le360 على الساعة 21h30 | تحديث 03/12/2023 على الساعة 21h38

أعلن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، أنه سيعقد اجتماعا مع عادل رمزي، مدرب الفريق الأحمر، لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق منذ خسارته لنهائي الدوري الإفريقي، أمام صنداونز الجنوب إفريقي، يوم 12 من شهر نونبر الممنصرم .

وأوضح الناصيري في تصريح خص به "شوف تي في" أنه سيُجالس المدرب عادل رمزي، للوقوف على النتائج السلبية التي حققها الوداد ، وخسارته لأربع مباريات متتالية في الفترة الأخيرة .

وبخصوص إقالة عادل رمزي قال الناصيري في التصريح ذاته : " راه أول واحد نقدر نضحي به هو المدرب ولكن هاد سوء النتائج  ما تيتحملهاش عادل رمزي بوحدو و كلنا مسؤولين عليها" .

وكان الوداد الرياضي  قد واصل مسلسل تواضعه رفقة مدربه عادل رمزي، وحصد هزيمته الرابعة على التوالي أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في مدينة أبيدجان، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقاد عادل رمزي، فريقه الوداد الرياضي، منذ التعاقد معه في يوليوز الماضي، إلى تحقيق 9 انتصارات ، 4 منها في البطولة الاحترافية على كل من شباب السوالم الرياضي (1-0) وشباب المحمدية (3-2) و نهضة الزمامرة (3-1) ثم اتحاد طنجة (3-0) وفوز واحد  في مسابقة دوري أبطال إفريقيا على حافيا كوناكري (3-0)  ، ثم 4 انتصارات في الدوري الافريقي إذ فاز ذهابا وإيابا على إينمبا النيجيري (1-0) و(3-0) وعلى الترجي التونسي (1-0) ثم صنداونز الحنوب إفريقي (2-1) .

وحقق الوداد نتيجة التعادل في 4 مبارات، إثنتان في البطولة العربية، الأولى أمام السد القطري بدون أهداف وهدف لمثله أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله، فيما حقق التعادل في مواجهة وحيدة بالبطولة الاحترافي، وكانت أمام نهضة بركان بدون أهداف، فيما كان عادل بنتيجة التعادل بهدف لمثله أمام حافيا كوناكري الغيني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وخسر عادل رمزي مع الوداد في 7 مباريات ، استهلها بالخسارة في البطولة العربية أمام الهلال السعودي بهدفين لواحد ، وحصد الهزيمة في الدوي الاحترافي في مناسبتين أمام الفتح الرباطي (2-0) والجيش الملكي (3-1) ثم هزيمتين في الدوري الافريقي أمام الترجي (1-0) وصنداونز (2-0)  ، وحصد خسارتين متتاليتين في دور مجموعات دوي أبطال إفريقيا وانهزم بهدف دون رد أمام غالاكسي البونتسواني وأسيك ميموزا الايفواري .

وسجل هجوم الوداد  تحت قيادة مدربه عادل رمزي 24 هدفا  بمعدل  1.2 هدف في كل مباراة، ما يعكس تواضع خط هجوم الفريق الاحمر خلال الموسم الكووي الحالي .

واستقبلت مرمى يوسف المطيع، حارس مرمى الوداد الرياضي   18 هدفا  بمعدل ما يًُقارب هدفا واحدا خلال كل مواجهة .

وتعكس الأرقام التي سجلها  الوداد تحت قيادة عادل رمزي ، عدم توازن وكفاءة خطوط الفريق الأحمر، علما أن  المدرب  طالب في أكثر من مناسبة تعزيز نط هجومه ودفاع بلاعبين متمرسين، وهو الأمر الذي تجاهله سعيد الناصيري، رئيس النادي، ودفع الوداد فاتورته غاليا إذ بات مهددا بتكرار سيناريو الموسم الماضي، والخروج خاوي الوفاض بصفر لقب 

03/12/2023 على الساعة 21h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360