استمارة البحث

مباشر
الوداد سيمبا
© حقوق النشر : Dr

دوري الأبطال..موعد مباراة الوداد وسيمبا والقنوات الناقلة

09/12/2023 le360 على الساعة 14h20

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية صوب الملعب الكبير في مدينة مراكش، الذي سيحتضن مواجهة فاصلة ومصيرية للوداد الرياضي أمام ضيفه سيميا التنزاني لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويمكن للجماهير العربية والافريقية متابعة البث المباشر  لمباراة الوداد الرياضي أمام نظيرة سيمبا التنزاني عبر قناة "بي ان سبورت" القطرية الناقل الحصري لتلك البطولة القارية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

كما يمكن للجماهير المغربية متابعة المواجهة المذكورة وبالمجان عبر البث الأرضي لقناة "الرياضية" المغربية، علما أن ضربة بداية مباراة  الوداد وسيمبا ستكون تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العشرة بتوقيت مكة المكرمة .

ويتديل نادي الوداد الرياضي المجموعة الثانية بصفر نقطة و بفارق 4 نقاط عن المتصدرين نادي جوانينغ جالاكسي البوتسواني ونادي أسيك ميموزا الايفواري، فيما يحتل سيمبا التنزاني المرتبة الثالثة بنقطتين من مبارتين.

وسبق للوداد الرياضي مواجهة ضيفه سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الرياضي الماضي وخسر الفريق الأحمر  ذهابا بهدف دون رد ، وفاز إيابا بنفس النتيجة، قبل التأهل لنصف النهائي بفضل تالق حارسه يوسف مطيع في ركلات الترجيح 3/4 في الدار البيضاء، وجرّد خينها زميله أحمد رضا التكناوتي من الرسمية في الوداد.

09/12/2023 على الساعة 14h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360