استمارة البحث

مباشر
بايرن السيتي
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد الاروبي للكرة يُعاقب بايرن ميونيخ بسبب مشجعيه

12/12/2023 le360 على الساعة 07h15

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) غرامة قدرها 40 ألف يورو على بايرن ميونيخ الالماني بسبب استخدام جماهيره قنابل دخانية خلال مباريات عدة في دوري أبطال أوروبا وهدد بمنع مشجعيه من حضور مباريات مستقبلية خارج ارضه في المسابقة القارية.

وأشار النادي البافاري في بيان صحافي إلى أنه تعرّض للعقوبة بسبب "استخدام الألعاب النارية والأجهزة النارية المحظورة وإلقاء أشياء من مدرجات جماهير بايرن خلال مباريات دوري أبطال أوروبا"، لا سيما في ملعب باركن في كوبنهاغن خلال فوز العملاق البافاري 2-1 في أكتوبر.

ويخضع النادي أيضًا لحظر مع وقف التنفيذ لمدة عامين على شراء التذاكر لمشجعيه خلال المباراة المقبلة التي تقام خارج ملعبه في دوري الابطال.

ووجه بايرن الاثنين "نداء عاجلا" إلى جماهيره "للامتناع في المستقبل عن استخدام الألعاب النارية في الملاعب وعن السلوك السيئ".

وسيواجه النادي البافاري الذي يتصدر المجموعة الأولى وضمن تأهله مسبقًا الى الادوار الاقصائية من المسابقة القارية، نظيره مانشستر يونايتد الانكليزي الثلاثاء، في مباراة بغاية الاهمية بالنسبة للاخير حيث يحتاج للفوز مقابل تعادل كوبنهاغن وغلطة سراي التركي من اجل التأهل الى الدور المقبل.

12/12/2023 على الساعة 07h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360